منوعات

شاهد: صورة الفاشنيستا السعودية نجلاء عبد العزيز تشعل مواقع التواصل

أصيب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021، بصدمة كبيرة عقب تسريب صور للفاشنيستا نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب وبلوك جديد، مما أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت حسابات وهمية عبر منصات التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا للسعودية نجلاء عبدالعزيز في العاصمة البريطانية لندن، تظهر بلوك جديد ومختلف تماما عما قبل، حيث طالت الفاشنيستا حذف صورها بشكل عاجل من مواقع التواصل.

وتصدرت خلال الساعات القليلة الماضية وسم الترند في السعودية والخليج العربي بعد ظهورها في لوك تشبه الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث لاقت صورها انتشار كبير وواسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وتصدرها محركات البحث ووسائل الاعلام.

fSCMD.jpg
وخرجت الفاشنيستا نجلاء عبدالعزيز في تصريحات صحفية تطالب فيها جمهورها بحذف كافة الصور، حيث قالت: والدتي راح تنهار بس تشوف الصور لأنها متحفظة للغاية ساعدوني لكي أحذف كل الصور لانها انتشرت بشكل مخيف على معظم منصات التواصل.

وفي وقت سابق، أثارت الفاشنيستا السعودية نجلاء عبد العزيز، انتقاد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على موقع سناب، حيث اعتبر النشطاء أن نجلاء عبد العزيز قلدت الناشطة مها الصيعري التي نشرت مقطع فيديو أمس مع زوجها في أحد الأسواق السعودية الأمر الذي أثار تفاعل عدد كبير من النشطاء.

وسعى الكثيرون للحصول على صور مي هي وزوجها، وذلك بعد ان احتفلت بحفل الزفاف منذ أقل من اسبوع من الآن، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين على الرّغم من مواجهتها للكثير من الانتقاد في بعض الأحيان.

وكتب أحد النشطاء :”نجلاء عبدالعزيز تصدرت امس ترند تيك توك وقروبات الواتس وتويتر على صورها لكن بينت لنا شكثر هي ثقتها بنفسها مهزوزه، ويمكن معدومه، لانها ماطلعت للناس واثبتت هالشي، رمت بلاها على غيرها وجه يبكى بشدةوجه يبكى بشدةقلب مكسور تتعرين من نفسك وكيانك الصوره ماسربتها هي الا بعد ماضبطت نفسها عمليات فل بودي”.

ومنذ فترة، كشفت نجلاء عبد العزيز عن رغبتها في أن تصبح مثل الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في تسريحة شعرها.

قائلة: “أتمنى أن أكون مثل لوك ميريام فارس بشعر لكن المجعد لم يمسك بي، ولكن بعد ذلك أعطيك أخبارًا جيدة وأنا مندهش، ويشبه الكثيرون ميريام، تعني أن الحلم سيتحقق أخيرًا.

كما كشفت حقيقة أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها، مؤكدة أنها ذهبت بالفعل للطبيب، لكنه رفض وحذرها، مشيرة إلى أنها أجريت لها عملية شد البطن قبل 3 سنوات فقط.

يذكر أن الفاشنيستا السعودية نجلاء عبد العزيز أثارت الجدل في العديد من المرات خلال فترات سابقة من خلال تغريداتها وظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
شاهد ماذا فعلت لجين عمران مذيعة قناة MBC مع مصطفى الاغا

اترك تعليقاً