حلويات جديدة

طريقة تحضير كيكة الشوكولاته الهشة والاقتصادية

طريقة تحضير كيكة الشوكولاته الهشة والاقتصادية

طريقة تحضير كيكة الشوكولاته الهشة والاقتصادية

يمكن عمل الكيكة الاسفنجية من خلال خلط كاكاو بودرة مع طحين وسكر وزبدة مقلية مع الحليب والبيكنج باودر والفانيلا حيث يتم خلطهم مع بعض وينتج عنها كيكة الشوكلاته الاسفنجية الشهيرة.

نتيجة بحث الصور عن طريقة تحضير كيكة الشوكولاته الهشة والاقتصادية

ويمكن عمل كيكة اسفنجية بالكاكاو من خلال خلط الكاكاو مع بيضات وبرش الليمون وخل أبيض وفانيليا وحليب سائل دافئ وزيت ذرة وسكر حيث يتم خلطهم وطبخهم على نار هادئة حتى تنضج وينتج عنها كيكة الشوكولاته الاسفنجية الرائعة.

كما يمكن خلط كاكاو عادي أو نوتيلا مع طحين وبيضات وسكر فانيلا حيث يتم خلطهم مع ماء الزهر والحليب أو عصير البرتقال أو ماء مع إضافة البيكنج باودر حسب الطلب ليتم خلطهم مع بعض وتكوين عجية الكيكة الاسفنجية الطرية بالكاكاو كما يتم خبزها على الفرن حتى تنضج وينتج عنها الكيكة الرهيبة.

كما يمكن إضافة الجوز والكاكاو اللذيذ والخفيف على الكيكة لتصبح بطعم ونكهة ألذ، حيث تحتوي على الكاكاو الناشف مع إضافة بعض البيض والسكر وطحين قمح أبيض وبيكنغ باودر وحليب سائل خالي من الدسم وجوز الزيت، ويتم خلطهم مع بعض لإنتاج الكيكة الاسفنجية الطرية والتي يحبها الجميع.

كما يمكن تغطية وجه الكيكة الاسفنجية بالكاكاو لتعطي منظر أجمل وتصبح بشكل أسود براق، كما يمكنك إضافة بعض قطع قشر الليمون لتعطي بعض الحموضة على الطعم فتصبح بطعم ألذ وأطيب بكثير من الكيكة العادية.

ما سبق هي طريقة مختصرة لعمل كيكة الكاكاو الاسفنجية بأكثر من طريقة ويمكن اختيار الطريقة الأنسب والأكثر قرباً لرغباتكم، كما يمكن إضافة أو تقليل الكمية حسب الحاجة والرغبة، ويمكن إضافة عدة كماليات جديدة على الخليط لتعطي طعم ألذ وأطيب من الكيكة العادية البسيطة.

السابق
علاج البلغم بالاعشاب للاطفال الرضع
التالي
علاج التهاب المهبل بالثوم للحامل

اترك تعليقاً