السياحة في الدول العربية

ما هي أسعار الليلة في فنادق الجونة 2022

أسعار الليلة في فنادق الجونة

اسعار الليلة في فنادق الجونة ، تعد الجونة من المدن الرائعة الموجودة في دولة مصر ، حيث تمتلك الطبيعة الساحرة والرائعة وشواطئها جذابة وفيها من الجمال ما يجعل السياح من جميع أنحاء العالم يأتون إليها ليتمتعوا بهذه الطبيعة الخلابة، وفيها العديد من الفنادق الراقية والمميزة والتي تقدم خدمات فندقية متكاملة.

وتتفاوت فنادق الجونة من حيث مستوى الخدمات التي تقدمها والمرافق التي توفرها ، إلا أنها تهتم في تقديم الخدمات الاساسية للنزلاء من خدمات وتقديم اشهى المأكولات وتوفير الرفاهية والراحة عند الاقامة في الفندق، في هذا المقال سنتعرف على أسعار الليلة في فنادق الجونة.

أسعار الليلة في فنادق الجونة 2022:

فندق ميرامار ريزورت:

أحد أهم فنادق الغردقة التي حظيت على تقييم عالمي وهو فئة فنادق الخمس نجوم ويقدم الفندق خدمات راقية ، بالإضافة إلى امتلاكهللطبيعة الرائعة حيث القنوات البحرية تتخلله ويتم التنقل بين أنحائه عن طريق الجسور الخشبية الكلاسيكية.
أسعار الإقامة في الغرفة المفردة بالجنية المصري : 759.

فنادق صن رايز هوليدايز:

أحد الفنادق الراقية في الغردقة ويمتاز بتصميمه المعماري ذو الطابق الواحد بلونه الأبيض الرائع والذي يتميز عن غيره من الفنادق، في وسطه حمام سباحة ذو إضاءة ليلية خلابة ورائعة جدا، كما يقدم الفندق خدمات فندقية نالت على إعجاب النزلاء والسياح حيث يقدم لهم أفضل الخدمات الفندقية المميزة والرائعة التي نالت على اعجابهم بشكل كبير جدا .
سعر الإقامة في الفندق بالجنية المصري لليلة الواحدة 1,680 .

نوبيا أكوا بيتش رزورت:

يعد نوبيا أكوا بيتش رزورت أحد الفنادق الهامة في الجونة ومميزة بإطلالته المباشرة على البحر ويوجد شاطئ خاص للفندق فقط ، ويحتوى الفندق على العديد من حمامات السباحة بالإضافة إلى الملاعب ،كما يقدم خدمات فندقية راقية ومميزة مما يجعله من اهم فنادق الجونة الذي يحظى على اعجاب السياح والزوار من جميع انحاء العالم فهو مميز بخدماته الرائعة التي دائما يقدمها لزائريه بابهى صورة.
سعر الإقامة في الفندق لليلة الواحدة بالجنية المصري : 1,792 .

فندق Caves Beach Resort Hurghada:

أحد الفنادق المميزة والرائعة في الجونة ذات تصميم معماري فريد يميل إلى استخدام الطبيعة والصخور في التصميم ،وعشاق الطبيعة سوف يتمتعون كثيرًا بالإقامة في الفندق لانه يمتلك الطابع الطبيعي الذي يبحث عنه عشاق الطبيعة بشكل كبير فهذا الفندق افضل خيار لهم .
سعر الإقامة في الفندق بالجنيه المصري : 2,058.

اقرأ المزيد:

السابق
تعرف اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم
التالي
ماهو الفرق بين انثى وذكر الحسون

اترك تعليقاً