السياحة في الدول العربية

تعرف على اسعار فنادق الجونة 4 نجوم

اسعار فنادق الجونة 4 نجوم

يوجد في الجونة عدد كبير من الفنادق المميزة والتي تتفاوت أسعارها وفقاً لموقعها وطبيعة الخدمات التي تقدمها، ومن افضل فنادق الجونة هي ذات تصنيف 4 نجوم، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل واسعار فنادق الجونة 4 نجوم .

اسعار فنادق الجونة 4 نجوم:

فندق نوبيا اكوا بيتش ريزورت الجونة:

يعد من افضل فنادق الجونة ذات الأربع نجوم خاصة وأنه يقدم خدمات مميزة ورائعة، ويوفر مسبح خارجي مفتوح بجانب شاطئ خاص ومركز سبا وساونا ، ويعد من أفضل الخيارات للأزواج لقضاء شهر العسل.

أما الخدمات التي يقدمها الفندق هي خدمة الغرف والتنظيف اليومي، واي فاي ، تراس به مفروشات خارجية، وموقف سيارات مجاني، و صالة مشتركة ومنطقة تلفزيون، يوفر خدمة الفاكس ونسخ المستندات وملعب خاص للاطفال ، صراف آلي وتحويل العملات في الموقع، انشطة خارجية مثل، سبا وركوب خيل ودراجات وصيد الاسماك.

أسعار الإقامة في الفندق:

تتفاوت أسعار الإقامة في فندق نوبيا أكوا بيتش رزورت حسب الموعد الذي يتم الحجز فيه، وايضا حسب الغرفة التي سيتم حجزها.

حيث تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 1253جنيهًا مصريًا وهو يعادل 79 دولاراً أمريكياً، أو 314 ريالاً سعودياً في الليلة الواحدة، ويمكن التواصل مع فندق نوبيا أكوا بيتش رزورت من خلال رقم الهاتف الخاص بهم: +2 01099710222 –+2 01099710333

فندق موفى جايت جولدن بيتش الجونة:

يعد من أفضل فنادق الجونة الأربع نجوم هو فندق و يتمتع بشاطئ رملي مميز على ساحل البحر الأحمر، ومحاط الفندق بمجموعة كبيرة وجميلة من الحدائق وأشجار النخيل المميزة.

ويمتلك غرف تطل بشكل مباشر على البحر ويوفر الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية وملاعب التنس والميني جولف واماكن خاصة للأطفال، ويقدم العديد من الخدمات منها خدمة الغرف والتنظيف، واي فاي مجاني وموقف سيارات خاص، وصالة مشتركة منطقة تلفزيون.

و خدمة نقل من والى المطار وانشطة خارجية مثل ، ساونا مساج وجاكوزي و بلياردو وملعب اطفال وصيد أسماك، وخدمة نقل ذهابا وايابا، ومكان خاص للمدخنين والغير مدخنين ، ومحلات تجارية بالموقع، وخدمة استئجار سيارات، صالون حلاقة وتجميل.

أسعار الإقامة في الفندق:

تتفاوت أسعار الإقامة في فندق موفي جايت جولدن بيتش وذلك حسب الموعد الذي سيتم الحجز فيه، وايضا حسب الغرفة التي سيتم حجزها، وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 1273 جنيهًا مصريًا وهو يعادل 80 دولاراً أمريكياً، أو 319 ريالاً سعودياً في الليلة الواحدة، ويمكن التواصل مع الفندق من خلال رقم الهاتف الخاص بهم: 0653502053

اقرأ المزيد:

السابق
تعرف على اسماء فنادق شرم الشيخ مصر 2022
التالي
تعرف على احسن 10 فنادق في الجونة 2022

اترك تعليقاً