السياحة في الدول العربية

تعرف على احسن 10 فنادق في الجونة 2022

احسن 10 فنادق في الجونة

تعد فنادق الغردقة من افخم الفنادق الموجودة في مصر ونالت على سمعة حسنة على مستوى العالم العربي والغربي لأنها أحد أجمل وأروع الفنادق في عالم السياحة ، نظرا لأنها تقدم خدمات لا حد لها وترضي جميع زائريها، في هذا المقال سنتعرف على احسن وافضل 10 فنادق الموجودة في الجونة.

احسن 10 فنادق في الجونة:

فندق لاميزون بلو الجونة:

يعد من افضل فنادق الجونة فهو يمتاز بإطلالته الساحرة على شواطئ البحر الأحمر،ويضم مجموعة متعددة من المرافق الرائعة كغرف الساونا، حمّام البخار، وصالة سبا مُزودة ومنطقة للاسترخاء، ويقع الفندق على بعد 750 م من شاطئ المنغروف، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بُعد 40 كم.

منتجع شيراتون ميرامار الجونة:

أحد أفضل فنادق الجونه يقدم عدد كبير من الخدمات الفندقية التي تجذب السياح، ومن أهمها خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة التخزين الآمن لأغراض النزلاء، وخدمة استئجار السيارات، يقع الفندق على بعد 2.5 كم من شاطئ الدخان، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بُعد 41 كم.

فندق انشنت ساند الجونة:

واحد من افضل فنادق الجونة يقدم الخدمات الفندقية الفاخرة والمرافق الحيوية الرائعة، يوفر مكتب للجولات السيّاحية، ماكينة صراف آلي، صندوق لحفظ الأمانات، موقف لركن السيارات، ويقع الفندق على بُعد 2.3 كم من شاطئ مارينا، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 39.7 كم.

فندق موفنبيك الجونة الغردقة:

يعد من أحسن فنادق الجونة، حيث يوفر جولات الدراجات الهوائية، جولات المشي، العروض والموسيقى الحية، والأيروبيكس، ويقع الفندق على بعد 4.7 كم من سلايدرز كابل بارك، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 41 كم.

فندق اوشن فيو الجونة:

من اجمل فنادق الجونة يتميز بإطلالته المميزة والرائعة، يضم مرافق للشواء، تراس للتشمس، صالون للحلاقة والتجميل، محلات تجارية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، يقع الفندق على بعد 2.4 كم من داون تاون الجونة، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بُعد 38.9 كم.

فندق دوار العمدة الجونة:

من أفخم وأفضل فنادق الجونة يمتلك مجموعة كبيرة ومميزة من الأنشطة الترفيهية، مثل ركوب الخيل، لعبة السهام المريشة، صيد الأسماك، ركوب الأمواج، الغوص، والغطس، يقع الفندق على بعد 2.8 كم من شاطئ مارينا، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بُعد 37.8 كم.

فندق ريحانة الجونة:

يعد من أفخم فنادق الغردقة.، حيث يوفر مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، والعديد من الغرف العائلية، يقع الفندق على بعد 2.6 كم من حديقة الجونة، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 37.6 كم.

فندق فنادير الجونة:

يوفر عدة مسابح ملحق بها مجموعة من الألعاب، يوفر بار للوجبات الخفيفة وتذاكر لزيارة المعالم السياحية، يقع الفندق على بعد 900 م من شاطئ الدخان، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 38.8 كم.

فندق كابتنز ان الجونة:

يعد من أجمل فنادق الغردقة الفاخرة والذي يقدم خدمات رائعة ، حيث يقدم خدمة النقل ذهابًا وإيابًا، خدمة استئجار الدراجات، وخدمة تحويل العديد من العُملات الدولية، ويقع الفندق على بعد 400 م من شاطئ مارينا، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 38.7 كم.

فندق ترلتز ان الغردقة:

أحد أفضل فنادق الجونة وتتعدد مرافقه الترفيهية ،يتيح الكثير من الخدمات التجميلية للبشرة والشعر، المساج للجسم بالكامل، ومنطقة شاطئ خاص فاتنة، يقع الفندق على بعد 2.1 كم من داون تاون الجونة، ويوجد مطار الغردقة الدولي على بعد 38.7 كم.

اقرأ المزيد:

السابق
تعرف على اسعار فنادق الجونة 4 نجوم
التالي
تعرف على افضل شركات سياحية حجز فنادق شرم الشيخ

اترك تعليقاً