السياحة في الدول العربية

تعرف على أسعار الفنادق في الجونة بالجنيه المصري لعام 2022

أسعار الفنادق في الجونة بالجنيه المصري

تمتلك الجونة عدد كبير من الفنادق الرائعة التي يذهب اليها الزائرين لقضاء اجمل الاوقات  للترفيه عن النفس والتمتع بجمال الطبيعة خاصة وان فنادق الجونة تقدم خدمات متكاملة ومتميزة ، في هذا المقال سنعرض لكم اسعار فنادق الجونة بالجنيه المصري .

أسعار الفنادق في الجونة بالجنيه المصري:

فندق إي إم سي رويال:

يعد فندق إي إم سي رويال من أهم و أفضل فنادق الجونة المميزة، حيث  يقدم خدمات مميزة ورائعة مع فريق استقبال وخدمات متكاملة ، ويشتهر فندق إي إم سي رويال الفندق  بحسن استقباله للزائرين ويوجد فيه عدد كبير من الغرف والخدمات التي تجعل الزوار قضاء اجمل الاوقات.

ومن الخدمات التي يقدمها خدمات الاستقبال والإرشاد، وحمام سباحة ، وموقف مجاني للسيارات، وغرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، وايفاي مجاني، وخدمات التنظيف وكي الملابس،  وخدمات استقبال تعمل على مدار الساعة.

تكاليف وأسعار الإقامة في الفندق:

تبدأ أسعار الإقامة في فندق فندق إي إم سي رويال من 1132 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة لكل فرد، ويمكن أن يختلف السعر بإختلاف نوع الغرفة التي يتم حجزها، للتواصل مع الفندق من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 01001796280

فندق بانوراما بانجلوس ريزورت الجونة:

يعد من أفضل فنادق الجونة فهو يقدم أفضل الأسعار بالنسبة للمصريين ويقدم خدمات رائعة ومتكاملة، وهو احد اكثر الفنادق في الجونة المناسبة للأزواج، كما انه يمتلك شاطئ رائع على البحر الأحمر.

اما الخدمات المتوفرة في الفندق موقف سيارات مجاني، ويوفر الفندق خدمة تحويل عملات، وخدمة تنظيف وكي الملابس، وارشاد سياحي، وتوصيل من والى المطار، وغرف خاصة للمدخنين وشاشات عرض جماعية.

تكاليف وأسعار الإقامة في الفندق:

تبدأ أسعار الإقامة في فندق بانوراما بانجلوس ريزورت من 952 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة لكل فرد، ويمكن أن يختلف السعر بإختلاف نوع الغرفة التي  يتم حجزها،  كما يمكن التواصل مع الفندق من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو: 0653580052

فندق موفى جايت جولدن بيتش:

يعد فندق موفى جايت جولدن بيتش ثالث أفضل فنادق الجونة ، خاصة وانه يتميز بخدماته المتكاملة وحسن استقباله للزائرين، ويعد من الفنادق المناسبة  للأزواج، ويوفر إقامة مجانية للأطفال، يمتلك الفندق حمامات سباحة وشاطئ خاص، و الغرف مجهزة بالكامل.

أما خدمات الفندق هي، موقف انتظار مجاني للسيارات، وخدمة واي فاي ، وحمام سباحة، وخدمة تنظيف وكي الملابس، وخدمة مجالسة الأطفال، غرف لغير المدخنين.

تكاليف وأسعار الإقامة في الفندق:

تبدأ أسعار الإقامة في فندق موفي جايت جولدن بيتش من 1095 جنيهاً مصرياً في الليلة الواحدة لكل فرد، ويمكن أن يختلف السعر بإختلاف نوع الغرفة التي سيتم حجزها.

اقرأ المزيد:

السابق
أفضل طرق علاج القمل عند الكبار
التالي
اسماء فنادق شرم الشيخ 7 نجوم

اترك تعليقاً