السياحة في الدول العربية

تعرف افضل فنادق الجونة 5 نجوم لعام 2022

افضل فنادق الجونة 5 نجوم

الحونة من اجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها في اي وقت في العام، ومن اجل الحصول على افضل تجربة لهذه الرحلة يمكنك التعرف على افضل فنادق الجونة 5 نجوم من اجل الحجز بها ولمعرفة افضل العروض هناك، ومن اجل معرفة افضل الفنادق قم بقراءة هذه المقالة للنهاية.

افضل فنادق الجونة 5 نجوم

فندق لا ميزون بلو الجونة:

يعد من اجمل فنادق الجونة خمس نجوم لانه يمتلك العديد من المرافق الممتعة، و يمكن الاسترخاء داخل غرفة البخار، وهناك مركز عافية وسبا، غرفة مساج، حمام أقدام، ومسبحين خارجيين، ويقع هذا الفندق على بعد 750 م من شاطئ المنغروف.

منتجع شيراتون ميرامار الجونة:

يعد من أرقى فنادق الجونة الخمس نجوم، يحتوي على شاطئ خاص ليستمتع الزائرون بالراحة والخصوصية ويضم الفندق موقف سيارات مجاني، ماكينة صراف آلي، تراس للتشمس، ومعدات ألعاب خارجية للأطفال،ويقع الفندق على بعد 2.1 كم من داون تاون الجونة.

فندق انشنت ساند الجونة:

يعد واحد من أهم و أجمل فنادق الجونة الخمس نجوم، يوفر العديد من الخدمات الفندقية المتميزة، من أبرزها خدمة الكونسيرج، خدمة حجز التذاكر، خدمة كونسيرج، خدمة النقل من وإلى المطار،و يقع الفندق على بُعد 2.3 كم من مارينا بيتش.

فندق موفنبيك الجونة:

يعد من أفخم فنادق الجونة الخمس نجوم حيث، يقدم العديد من الخدمات الفندقية والمرافق الحيوية، منها خدمة استئجار السيارات، خدمة حجز تذاكر وسائل المواصلات العامة، ومكتب للجولات السياحية، و يقع الفندق على بعد 5.3 كم من الجونة غولف كلوب.

فندق كاسا كوك الجونة:

يعد من أحد أروع فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ، يتميز بمواجهته لإحدى شواطئ البحر الأحمر ويوفر نادي رياضي، مركز عافية وسبا، مساج، دروس اليوغا، وخدمات التجميل المتنوعة، ويقع الفندق على بعد 2.1 كم من شاطئ المنغروفي.

فندق شتيجنبرجر الحونة:

يعد من احلى فنادق الجونة ذات الخمس نجوم كما انه يمتاز بتقديم العديد من مرافق الترفيه، ويتيح أجنحة للعرسان، مرافق مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مع وجود صراف آلي، ويقع الفندق على بعد 1.9 كم من داون تاون الجونة.

اقرأ المزيد:

السابق
أفضل عروض حجز فنادق شرم الشيخ 2022
التالي
أفضل طرق علاج القمل عند الكبار

اترك تعليقاً