السياحة في الدول العربية

تعرف اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

تستحوذ مدينة شرم الشيخ الساحرة على العديد من أجود فنادق مصر الأربع نجوم التي اكتسبت شهرة واسعة بين الزوار؛ نتيجة لخدماتها الرائعة، ومرافقها الممتازة، وفي هذا المقال نكشف سنعرض لكم قائمة اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم الأعلى تقييمًا.

اسماء فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

فندق لابراندا شرم الشيخ:

يعد فندق لابراندا من اهم فنادق شرم الشيخ ذات الأربع نجوم ، حيث مصمم على طراز القرى المصرية القديمة، ويتيح خيارات مُتنوّعة من وحدات الإقامة، ويوجد به سبا، ساونا، مرافق غوص، نادي أطفال، وخدمة نقل المطار،يبعد 4.9كم عن ميركاتو مول 2، بينما يبعد 19.7 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق اكوا بلو شرم الشيخ:

جمع هذا الفندق بين كافة المميّزات التي تجعله في مقدمة فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم ، فهو يشمل أكوا بارك عدد كبير من المُنزلقات المائية الطويلة، يحتوي على غرف شاملة الخدمات والمرافق بإطلالات مميزة، مرافق سبا، مع شاطئ خاص، وعدة مسابح، يبعد 1.1 كم عن فرشة كافيه، 3.1 كم عن السوق القديم، فيما يبعد 20.1 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

تشارميليون سي لايف شرم الشيخ:

يعد أحد أجمل فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم التي تقع في خليج نبق، ويتيح غرف رائعة عصرية التصاميم، كما يوجد به مرافق مساج مع نادي صحي، سبا، مركز غوص وغطس، ملعب ونادي للأطفال، خدمة كونسيرج، مسابح للكبار والصغار، جليسة أطفال، يبعد مسافة قدرها 7.5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق ريف شرم ريزورت:

أحد أهم فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم و يقع في أم السيد، يضم غرف مريحة مع تراس أو شرفة بإطلالة جميلة ورائعة، ويمتلك شاطئ خاص، مع تراس شمسي، مع العديد من المرافق الترفيهية المُتنوّعة، وخدمات فندقية راقية، ويبعد 800 متر عن ألف ليلة وليلة، 1.5 كم عن ميركاتو مول 2، و 21 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق كلوب ريف شرم الشيخ:

يعد احد افضل فنادق شرم الشيخ ذات الأربع نجوم ويوفر أعلى الخدمات الرائعة، ويشمل غرف إطلالتها رائعة على البحر، مع مرافق شاملة، إلى جانب مرافق ترفيهية متنوعة، يبعد 4.7 كم عن ميركاتو مول 2، 4.9 كم عن الكاتدرائية السماوية، و 19.4 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق فيرجينيا شرم الشيخ:

يعد من افضل فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم و الأكثر رواجًا والأكثر تلائُمًا من حيث السعر والخدمات مع الجميع، ويحتوي على غرف وأجنحة بديكورات مميزة،يقدم موقف سيارات مجاني، مع خدمة نقل المطار، خدمات استقبال مُميّزة، ونادي للأطفال، يبعد 3 كم عن ميركاتو مول 2، 3.9 كم عن ألف ليلة وليلة، و20.2 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق ريف اوازيس شرم الشيخ:

يعد أحد فنادق شرم الشيخ أربع نجوم ويقدم الخدمات الفاخرة والمرافق الراقية، ويضم المرافق الترفيهية المتنوعة لكل أفراد الأسرة كبارًا وصغارًا، كما يوجد منتزه مائي ، وإنترنت مجاني، ويبعد 3 كم عن مضمار سباق غيبلي، 4.5 كم عن خليج نعمة، بينما يبعد 12.6 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق و منتجع كورال سي اكوا بارك شرم الشيخ:

من اهم فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم ويشمل ألعاب مائية رائعة، مع نادي لياقة بدنية، حديقة، يُوفّر غُرف وأجنحة حديثة المرافق مع مسبح، شاطئ، مرافق عافية وسبا، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، مسبح للأطفال، ملهى مائي، وموقف سيارات مجاني، ويبعد 500 متر عن لاسترادا مول، 3.4 كم عن خليج نبق، بينما يبعد 10.8 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق اكسبرينسي جورجي شرم الشيخ:

من أفخم فنادق شرم الشيخ الاربع نجوم يشمل غرف أنيقة ونظيفة ورائعة، ويحتوي على شاطئ خاص، عدة مسابح، نادي صحي، ساونا، ومرافق سبا، جاكوزي، مرافق رياضات مائية، يبعد 2.9 كم عن ميركاتو مول 2، 5 كم عن السوق القديم، و 18.7 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

اقرأ المزيد:

السابق
أخطاء شائعة في الصلاة يقع فيها الكثيرون قد تبطل الصلاة
التالي
ما هي أسعار الليلة في فنادق الجونة 2022

اترك تعليقاً