السياحة في الدول العربية

افضل فنادق شرم الشيخ شاطئ رملي

افضل فنادق شرم الشيخ شاطئ رملي

تعد مدينة شرم الشيخ من اروع واجمل المدن التي تقع في مصر فهي تمتاز بفنادقها التي تطل على البحر مما يزيدها جمالا وروعة وهناك العديد من فنادق شرم الشيخ الجميلة، التي يأتي السياح اليها من كل مكان للتمتع بهذه الطبيعة التي يمكن وصفها، في هذا المقال سنعرض لكم افضل فنادق شرم الشيخ شاطئ رملي.

افضل فنادق شرم الشيخ شاطيء رملي:

دومينا اواسيس هوتيل اند ريزورت:

يقع دومينا أواسيس ريزورت على خليج شرم الشيخ ويبعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي الخاص، حيث يتميز بإطلالته الرائعة على الشعاب البحرية وجزيرة تيران القريبة المميزة والخلابة.

ويتميز الفندق بملعب للتنس ومسبحين، ويتم توفير علاجات المساج وغرفة البخار في السبا الفاخر، ويعمل دومينا أواسيس ريزورت في تنظيم رحلات الغوص والغطس،تحتوي جميع الغرف في دومينا أواسيس ريزورت على شرفة أو تراس ويتميز معظمها بإطلالات بانورامية ساحرة تطل على البحر الأحمر، وتتميز جميع الغرف بأنها واسعة.

يقع دومينا اواسيس هوتيل اند ريزورت على مسافة 6 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 4 كم من وسط خليج نعمة، ويوفر خدمة حافلة صغيرة لنقل الضيوف داخل المنتجع.
مواصفات الفندق: خمس نجوم، شاطئ رملي، ملعب تنس ، يوجد مسبحين.

فندق كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ:

يوفر كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ شاطئ رملي يبلغ طوله 650 متر، ويطل على جزيرة تيران الرائعة ، حيث تشتمل المرافق الترفيهية على مسابح خارجية في سبا Royal ويتم تدفئة مسبحين في فصل الشتاء ومسبح للاسترخاء ومسبح ألعاب مائية ومسابح مدفأة وهذا ما يميزه عن غيره.

وتتميز جميع الغرف والأجنحة بأحواض استحمام سبا وإضاءة ملونة، وتم تجهيز الحمام بحوض استحمام خاص ودش، ويحتوي كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ على مركز خاص للياقة البدنية، وتشمل المرافق الأخرى على فريق خاص للانشطة الترفيهية وصالة مشتركة، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بالفندق مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس.

ويتميز الفندق انه يوفر للضيوف خيمة من الطراز البدوي والتي تقدم المشروبات والشيشة مما يضفي جوا رائعا ،حيث يقع خليج نعمة على بعد 25.7 كم مما يجعل الضيوف يرغبون بزيارته واستكشاف الأماكن الرائعة التي بجوار الفندق كما يبعد هذا المنتجع مسافة 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

مواصفات الفندق،صف اول علي البحر،شاطئ رملي، خمس نجوم، يوجد به اكوا بارك كبيرة

الباتروس لاجونا فيستا بيتش:

يقع فندق الباتروس لاجونا فيستا بيتش على شاطئ رملي خاص في خليج نبق، حيث يوفر مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا ومركزًا للغوص.

تتميز غرف الفندق بتصميمات داخلية عصرية مع ألوان دافئة، يوفر الفندق وسائل الراحة عند الطلب وتشمل مكواة / وطاولة للكي ومكالمات إيقاظ، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي ، وتضم جميع الغرف شرفات تطل على البحر أو المسبح .

وهناك فريق الترفيه في الفندق يقدم الموسيقى الحية وعروض الرقص في المسرح، ويمكن ترتيب رحلات منتظمة إلى المناطق الطبيعية المحيطة بسانت كاترين ودراس محمد.

يقدم الفندق ايضا للضيوف مساج مريح في السبا ،كما يضم الفندق ملاعب تنس وغرفة بلياردو وملعب غولف مصغر وملعب للكرة الطائرة الشاطئية، يقع منتجع ألباتروس لاجونا فيستا – للعائلات والأزواج فقط على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط شرم الشيخ و8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر الفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات
مواصفات الفندق ،فندق خمس نجوم،صف اول علي البحر،شاطئ رملي

اقرأ المزيد:

تعرف على اسماء فنادق شرم الشيخ مصر 2022

اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

ارخص حجز فنادق شرم الشيخ لعام 2022

السابق
تعرف على افضل شركات سياحية حجز فنادق شرم الشيخ
التالي
اقرأ اجمل قصيدة عن الأسير الفلسطيني

اترك تعليقاً