السياحة في الدول العربية

اسماء فنادق شرم الشيخ 7 نجوم

اسماء فنادق شرم الشيخ 7 نجوم

تعد مدينة شرم الشيخ من أهم المدن السياحية الموجودة في مصر ، يأتي إليها السياح من كل مكان نظرا لجمالها الساحر والخلاب، ويوجد فيها فنادق تقدم خدمات رائعة ومميزة من اجل راحة زائريها ، في هذا المقال سنتعرف على افخم فنادق شرم الشيخ 7 نجوم التي تقدم الرفاهية والفخامة لزائريها .

اسماء فنادق شرم الشيخ 7 نجوم:

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ:

يصنف ضمن افخم منتجعات شرم الشيخ السبع نجوم وأكثرها رواجًا بمنطقة شاركس باي، حيث يوفر رفاهية وجمال الإقامة لأنه يحتوي على غرف فخمة بإطلالات مميزة، يضم مرافق عافية، جاكوزي، ساونا، أنشطة روحانية لطرد الطاقة السلبية، خدمات عالية المستوى، رياضات مائية متنوعة، ويقع على بعد 12.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ:

يعد من أفضل فنادق شرم الشيخ سبع نجوم من حيث إطلالته الخلابة، وخدماته التي تعد اكثر من رائعة، والموقع القريب الفخم والراقي، فهو يضم غرف وأجنحة وفيلات مواجهة للشاطئ، كما انه يوفر نادي للأطفال، ومرافق ترفيهية متنوعة ،يبعد 3 كم عن لاسترادا مول، 5.4 كم عن خليج نبق، في حين يبعد 12.5 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق راديسون بلو شرم الشيخ:

من اهم فنادق شرم الشيخ ذات السبع نجوم ؛ فهو يوفر لزائريه أجواء رفاهية واستجمام، ويعرف بغرفه الفاخرة والمتميزة، حيث يتيح شاطئ خاص ،تراس شمسي، ملعب للأطفال، نادي صحي، خدمة كونسيرج، ومراكز تجميل، ويقع على بعد 15.1 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

فندق الفورسيزون شرم الشيخ:

فندق الفورسيزون واحد من اهم وافضل فنادق شرم الشيخ السبع نجوم ، حيث يتميز بخدماته الرائعة والتي لا يمكن وصفها، وهو بعد 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولى فى منطقة رأس نصراني.

فندق رويال سافوى شرم الشيخ:

يضم فندق رويال سافوى العديد من الفيلات وعددهم 9 ، وهو من ضمن فنادق شرم السبع نجوم ويضم افخم الفيلات وهم : إسكندرية ، أسوان ، القاهرة ، الجيزة، الأقصر، كليوباترا، ناريمان ،نازلى، فريدة.

فندق ريكسوس سى جيت:

يعد من ارقى واجمل فنادق شرم الشيخ ذات السبع نجوم ، ويقع فى بداية منطقة الغرقانة وهو يعد من اروع الفنادق الموجودة فى شرم الشيخ من حيث الخدمات.

اقرأ المزيد:

السابق
تعرف على أسعار الفنادق في الجونة بالجنيه المصري لعام 2022
التالي
كيفية علاج البواسير بالعسل وزيت الزيتون

اترك تعليقاً