السياحة في الدول العربية

اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

مدينة شرم الشيخ من اجمل المدن في العالم التي تطل على البحر، وتعد من اكثر المدن السياحية شهرة في العالم تحتوي شرم الشيخ على العديد من المناظر الخلابة والجميلة، وسنتعرف معاً على افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم من اجل التعرف على افضلها خلال رحلاتكم السياحية القادمة.

اسماء فنادق شرم الشيخ 5 نجوم:

فندق ومنتجع ركيسوس بريميوم شرم الشيخ:

يعد فندق ريكسوس من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ،حيث يتميز بموقعه الممتاز على شاطئ البحر الأحمر، ووسط منطقة طبيعية خلابة ورائعة تحف جوانبها أشجار النخيل،ويتمتع الفندق بإطلالات رائعة وخيالية وشاطئ خاص، إلى جانب مرافقه المتكاملة التي تتضمن المطاعم وملاعب التنس، ودروس مكثفة لمحبي رياضة الغوص.

فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ:

يعد فندق رايز مونتي من فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم المميزة جداً، حيث يقدم لنُزلائه مسبح خارجي طوال العام، مركز للياقة البدنية، وساونا، ويبعد الفندق عن ألف ليلة وليلة مسافة 1.1 كم، ويقع الفنار لايت هاوس على بُعد800 متر، ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 21.3 كم.

فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ:

يعد أحد أفضل فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم ، يتميز بغرفه العصرية التي تتضمن جميعها شرفات بإطلالات رائعة، وبمرافقه التي تتضمن المطاعم والسبا، ويتوسط الفندق عدة معالم سياحية في المدينة، ويبعد 5,9 كيلومتر عن مضمار سباق غيبلي، و16,5 كيلومتر عن الميركاتو مول.

فندق فور سيزون شرم الشيخ:

منتجع فورسيزون شرم الشيخ هو من أفضل فنادق شرم الشيخ خمس نجوم ، خاصة وأنه يقع بجانب تلال البحر الأحمر، ويتضمن العديد من المرافق كالمسابح والسبا إلى جانب الأنشطة المتعددة كرياضة الغوص، ويبعد الفندق 850 متر عن ميدان سوهو، 5,7 كيلومتر عن ملعب ماريتيم جولي للغولف.

فندق ريكسوس شرم الشيخ:

يعد من أشهر فنادق شرم الشيخ خمس نجوم يتميز بموقعه المواجه للشاطئ، و يوفر إطلالات خيالية ، يضم عدة مسابح منها مسبح مع إطلالة وآخر بمياه دافئة، مركز للياقة البدنية، ساونا، ترفيه مسائي، سهرات العشاء بأنماط مميزة، وشاطئ خاص.

فندق ستيلا دي ماري شرم الشيخ:

يعد فندق ستيلا دي ماري من فنادق خمس نجوم شرم الشيخ المميزة، حيث يقع عند مدخل خليج نعمة الشهير ويتضمن شاطئ خاص رائع، ويتميز الفندق بمرافقه المتنوعة كالسبا، المطاعم وأدوات الغوص، ويبعد 6,2 كيلومتر عن الكاتدرائية السماوية التاريخية، و7,9 كيلو متر عن السوق القديم.

فندق ابروتيل شرم الشيخ:

هو أحد فنادق خمس نجوم شرم الشيخ المتميزة ،يمتاز بتصميمه الأبيض الرائع ، ومرافقه المميزة التي تتضمن المطاعم، السبا، والمسابح وملاعب التنس، ومجموعة من الأنشطة المائية، ويبعد الفندق 180 متر عن تيرازينا بيتش، و500 متر عن نادى الرياضات البحرية.

فندق كورال سى سنستوري شرم الشيخ:

كورال سي سنستوري من افضل فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم ، حيث يقع بمحاذاة خليج نبق الذي يتميز بطبيعته الجميلة، ويتضمن الفندق شاطئ خاص، ومرافق مميزة للأطفال تشمل منطقة ألعاب خاصة.

فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ:

يعد فندق شتيجنبرجر أحدث فنادق شرم الشيخ ذات الخمس نجوم في منطقة خليج نبق، ويتميز بمرافقه المتنوعة كالشاطئ الخاص، وأنشطته الترفيهية التيتتناسب مع الكبار والصغار، ويبعد فندق شتيجنبرجر ألكازار 1,8 كيلومتر عن حديقة حيوانات شرم الشيخ، و2,2 كيلومتر عن لا سترادا مول وشاطئ بورتو شرم.

فندق رويال سافوى شرم الشيخ:

يعد أحد أفضل فنادق شرم الشيخ الخمس نجوم الفاخرة، ويوفر غرف مميزة، أجنحة فخمة، وفيلات سكنية فاخرة لزوار المدينة.
ويتميز فندق رويال سافوى بمرافقه الممتازة، كالسبا وحمامات السباحة.

فندق جاز شرم الشيخ:

تقدم سلسلة فندق جاز مجموعة من فنادق في شرم الشيخ خمس نجوم والتي تقدم كافة سبل الراحة لنزلائها.

فندق شارمليون شرم الشيخ:

تضم سلسلة شارمليون افخم فنادق 5 نجوم شرم الشيخ و التي وفرت العديد من الخدمات المميزة والمرافق الراقية والرائعة.

اقرأ المزيد:

السابق
افضل فنادق الجونة لشهر العسل
التالي
لماذا سميت سورة الانشقاق بهذا الاسم؟

اترك تعليقاً