مسلسلات رمضان 2022

أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية

أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية

أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية في هذا المقال سنعرض لكم اهم مسلسلات رمضان 2022 السورية خاصة وأن الدراما السورية تحظى بشعبية عالية وتفوق من عام الى عام.

  • – مسلسل وردة شامية 2، ويعد الجزء الثاني من مسلسل وردة شامية، هذا المسلسل من تأليف الكاتب قاعوق وإنتاج شركة جولدن لاين، بطولة سلوم حداد، سلافة معمار، شكران مرتجى، نادين خوري.
  • – مسلسل باب الحارة 12 ، وهو الجزء 12 من سلسلة باب الحارة الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم العربي، حيث يعتبر مسلسل باب الحارة أكبر دراما في الوطن العربي بسبب نجاحه الكبير وشهرته الواسعة، ومع أحداث الثورة السورية نشأت مشاكل متعددة حول هذا العمل لكنها عادت مرة أخرى بأجواء مختلفة ودرامية ومثيرة، تم تصوير هذا العمل هذا العام في مسارات جديدة وشخصيات جديدة، وهي لصالح شركة قبند، وهذا العمل حصري على قناة MBC.
  • – مسلسل دهب، وهو من تأليف الكاتب سيف رضا حامد، ومن إنتاج شركة جولدن لاين، والمسلسل من إخراج إياد نحاس، وبطولة الفنان السوري بسام كوسا.
  • – سلسلة شوارع الشام القديمة، هذا المسلسل من تأليف علاء عساف وإنتاج الهيئة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، ومن بطولة ليث المفتي، وجوان الخضر، وفاديا خطاب، ومرح جبر، ويعرض المسلسل على قناة سما السورية، حيث تدور أحداث المسلسل حول حي شرقي قديم محاط بسور، ويجد فيه أهله الذين تربطهم علاقات قوية، ويدافعون عن بلاد الشام وأرضهم ويحاربون الاستعمار.
  • – مسلسل أولاد السلطان، هذا المسلسل من إخراج غزوان قهوجي وتأليف سعيد الحناوي، من بطولة سليم صبري وحسام تحسين بك وماهر شقرة ويحيى بيازي وعبد المنعم العمايري.
  • – مسلسل العربجي، هذا المسلسل من إخراج تامر إسحاق، وتأليف عثمان حاجي، من بطولة باسم ياخور وكاريس بشار، تدور أحداث هذا المسلسل حول شخص يعمل في وسيلة نقل بسيطة وتسمى مهنته الأربجي في ذلك الوقت، وكان يتمتع بقوة اقتصادية كبيرة وبسيطة بعد أن كان معوزًا وفقيرًا.
السابق
علاج البواسير بالأعشاب الطبيعية نهائياً بأسرع وقت
التالي
لماذا سميت سورة الفاتحة بهذا الاسم

اترك تعليقاً